القائمة الرئيسية

الصفحات

 



 لامبورغيني من عام 1951. المقال الرئيسي: فيروتشيو لامبورغيني تأسست شركة لامبورغيني Automobili بواسطة لامبورغيني فيروتشيو، والطفل من viticulturists من كومونه (بلدة) من Renazzo دي سينتو، مقاطعة فيرارا، في منطقة إميليا رومانيا في إيطاليا الشمالية.  بعد أن خدم كميكانيكي في الملكي ايرونوتيكا  خلال الحرب العالمية الثانية، لامبورغيني دخلت الجرارات بناء الاعمال التي تقوم بها الأجهزة العسكرية من بقايا الحرب جهد. من قبل منتصف 1950s، بدات شركة لامبورغيني في صناعة جرارات، لامبورغيني Trattori سبا، قد تصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الزراعية في البلاد.  وكان أيضًا صاحب سخان الغاز ناجح والهواء مصنع تكييف.  سمحت الثروة التي حققها الامبورغيني من الجرارات من تحقيق حلم الطفولة في السيارات، وامتلاك عدد من السيارات الفاخرة كروميوس ألفا، Lancias، ماسيراتي، ومرسيدس بنز. اشترى فيراري لأول مرة، وهو 250GT، في عام 1958، وذهب إلى بها أكثر عدة. وكان لامبورغيني مولعا فيراري، بل أعتبرتها صاخبة جداً وخشنة لتكون السيارات على الطرق المناسبة، مشبها لهم سيارات المسار أغراض أخرى. [9] قررت لامبورغيني لمتابعة مشروع صناعة السيارات، وذلك بهدف تقديمهم للحياة رؤيته لل السيارة السياحية الكبرى الكمال.  أوائل 1960s قبل تأسيس شركته، وكان لامبورغيني كلفت شركة الهندسة SOCIETA أوتوستار لتصميم محرك V12 للاستخدام في السيارات الجديدة. أراد لامبورغيني المحرك لديها التشرد مماثلة إلى V12-3 لتر فيراري، ولكن، انه يريد من محرك إلى أن تكون مصممة لمجرد استخدام الطريق، وعلى النقيض من محركات السيارات الرياضية المعدلة التي يستخدمها فريق فيراري في السيارات طريقها. وكان على رأس أوتوستار بواسطة Bizzarrini جيوتو، وهو عضو في "عصابة الخمسة" فيراري من المهندسين، الذي كان مسؤولا عن خلق الشهير فيراري 250 GTO، لكنه ترك الشركة في عام 1961 بعد المؤسس انزو فيراري أعلن عن نيته لإعادة تنظيم الموظفين الهندسة  وكان Bizzarrini محرك مصمم لامبورغيني وتشريد 3.5 ليتر، نسبة ضغط 9.5:1، والطاقة الإنتاجية القصوى من 360 حصانا عند دورة في الدقيقة 9800. 
 كان مستاء لامبورغيني مع الثورات المحرك العالية والجافة مستنقع- نظام تزييت، وكلاهما من سمات محركات السباق هو على وجه التحديد لا ترغب في استخدام، وعندما Bizzarrini رفض تغيير تصميم المحرك لجعله أكثر "حسن السلوك"، لامبورغيني رفض دفع الرسوم المتفق عليها البالغة 4.5 مليون ليرة إيطالية (بالإضافة إلى مكافأة عن كل وحدة من حصان الفرامل المحرك يمكن أن تنتج أكثر من محرك فيراري ما يعادلها).  لامبورغيني لا تعوض بالكامل مصمم حتى يؤمر بذلك من قبل المحاكم.  تم تأسيس أول تصميم هيكل السيارة لامبورغيني الإيطالية من قبل الهيكل دالارا مهندس جيان باولو فيراري ومازيراتي شهرة، جنبًا إلى جنب مع فريق ضم باولو Stanzani (ثم خريجًا جامعيًا الأخيرة)، وبوب والاس (نيوزيلندي الذي كان معروفا في مازيراتي عن حرص له بمعنى التعامل مع الشاسيه وردود فعل ممتازة والمهارات التنموية).  وعلى غرار الهيئة التي Scaglione مصمم فرانكو في ذلك الوقت غير معروف نسبيا، الذي اختير من قبل لامبورغيني فيروتشيو بعد مرور أكثر من أسماء بتقدير كبير بما في ذلك Vignale، غيا، بيرتوني، و هي سيارة جميله

تعليقات